بجوج مكونااات تتخلصي من المسام مفتوحة او تتسد المساام او متيبقاوش انوطو الحبوووب وصفة رائعة ماسك الفقاعات….معجزة العصر في تنظيف البشرة و ازالة الرؤوس السوداء ماسك الفقاعات….معجزة العصر في تنظيف البشرة و ازالة الرؤوس السوداء | جديد البيت

جديد الموقع

جاري جلب اخر الأخبار

الاثنين، 19 ديسمبر 2016

ماسك الفقاعات….معجزة العصر في تنظيف البشرة و ازالة الرؤوس السوداء

بسم الله الرحمان الرحيم
ماسك الفقاعات….معجزة العصر في تنظيف البشرة و ازالة الرؤوس السوداء

آخر ما توصل له الكوريون إنتاج أحدث الصيحات الغريبة والمضحكة في عالم العناية بالبشرة؛ ماسك الفقاعات bubble mask الذي يجمع بين تنقية البشرة وإسعادك أيضا.

يساعد ماسك الفقاعات على منح بشرتك نعومة فائقة في وقت قياسي، ويخلصك من شوائب البشرة العالقة بالمسامات. ومن فوائده المتعددة أنه يعمل كمقشر ومنظف للبشرة ومزيل للمكياج والرؤوس السوداء. زيادة على أنه يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها الحساسة.

ويتكون هذا الماسك من مستخلصات طبيعية كخلاصة الشاي الأخضر ومسحوق الفحم،خلاصة الصويا المخمرة، خلاصة الصويا وقشر الصفصاف وخلاصة الرجلة و القرفة.


ستحضرين علبة ماسك الفقاعات وتطبقين المزيج على وجهك الجاف مباشرة، ضعيه على أكثر الأماكن تضررا في وجهك باستخدام الملعقة المرفقة معه “السباتولا” وليس باستخدام يديك لأنه يتفاعل مع الجلد مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. بعد دقائق ستلاحظين ظهور فقاعات على وجهك وهذا إن دل على شيء فهو تنفس بشرتكِ وانتعاشها. بعد 5 دقائق سيتحول الماسك إلى رغوة كثيفة تدغدغ 

البشرة، وهنا تأتي مرحلة التدليك لمدة دقيقتين، ومن ثم غسل الوجه بالماء.


إقرأ أيضا