بجوج مكونااات تتخلصي من المسام مفتوحة او تتسد المساام او متيبقاوش انوطو الحبوووب وصفة رائعة ها هي الوصفة لي كندير لسناني و كيبانو كيشعلو….عمرني نستغنى عليها ها هي الوصفة لي كندير لسناني و كيبانو كيشعلو….عمرني نستغنى عليها | جديد البيت

جديد الموقع

جاري جلب اخر الأخبار

الجمعة، 10 مارس، 2017

ها هي الوصفة لي كندير لسناني و كيبانو كيشعلو….عمرني نستغنى عليها

بسم الله الرحمان الرحيم
ها هي الوصفة لي كندير لسناني و كيبانو كيشعلو….عمرني نستغنى عليها

الطريقة

كنخلط عصير الحامض مع الخميرة الكيماوية وكنحك بهم سناني عاديكنوضع داك لخليط في كاس أتناء احكان ونبقى مرة مرة ناخد ونحك منين كنسلي كنرمي الباقي لا يحتفض به النتيجة روعة
وبصحتكم لبنات

فوائد الليمون للأسنان

التهابات اللثة: يعتبر الليمون محارباً قوياً للسموم والبكتيريا لذلك يعتبر من أقوى العلاجات لمشاكل التهابات اللثة، وذلك من خلال وضع عصير الليمون في سائل المضمضة.
نزيف اللثة: يساعد الليمون في إيقاف نزيف اللثة من خلال وضع القليل من عصير الليمون على فرشاة الأسنان قبل استخدامها. التخلّص من وجع الأسنان عن طريق المضمضة في عصير الليمون.


اصفرار الأسنان: الذي ينتج من اختلاف الأطعمة والمشروبات التي يتناولها الشخص، بالإضافة إلى التدخين، ولأن الجميع يسعون للحصول على ابتسامة جميلة يمكنهم استعمال الليمون الذي يحتوي على عنصر حمض الستريك، والذي من شأنه التقليل من جير الأسنان، والتي تتكون نتيجة لتراكم البكتيريا في الفم، وذلك من خلال الخلطات التالية: خلط ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون الطبيعي، ونصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، وفرك الأسنان بهذا الخليط لمدّة لا تقلّ عن العشر دقائق، ومن ثم غسله بالماء الفاتر، وأيضاً من خلال وضع نصف ملعقة من ملح الطعام في فنجان من عصير الليمون الطبيعيّ والمضمضة بهذا الخليط، ولكن من الجدير ذكره أنّه يجب إبقائها في الفم لمدّة قبل التخلّص منها، والوصفة الثالثة هي فرك الأسنان من الداخل بقشور حبّات الليمون والبرتقال. التخلّص من رائحة الفم الكريهة الناتجة من البكتيريا المتراكمة على اللثة.


إقرأ أيضا